اخبار فنيه

تعليق مفاجئ لوالد أشرقت يكشف عن مصير ابنته في حلقة غد من ذا فويس كيدز

الطفلة أشرقت في ذا فويس كيدز

طلب والد الطفلة أشرقت المشتركة في “ذا فويس كيدز” The Voice Kids في الموسم الثاني من محبيها، أن ينتظروا ابنته في حلقة الغد من البرنامج، والتي من المفترض أن ينتهي فيها عدد المشتركين ليصل إلى طفلين لكل مدرب.

وسأل أحد متابعي والد أشرقت في “ذا فويس كيدز” على حسابه على الفيس بوك، عن صحة ما يتردد عن خروج ابنته من البرنامج بعد أن أخطأ وكشف نتيجة اجتيازها مرحلة المواجهة لتنتقل للمرحلة التالية، ليرد عليه قائلاً: “إشاعة”.

والد أشرقت ينفي خروج ابنته من برنامج ذا فويس كيدز

وبسبب رد والد الطفلة أشرقت، أكد البعض أن تعليقه يؤكد أن ابنته اجتازت المواجهة الثانية من تصفيات برنامج “ذا فويس كيدز”، والدليل على ذلك أيضاً هو دعوته لمتابعيه بمتابعة حلقة غد، بخلاف إجابته على السؤال التي تلمح إلى وصولها للمرحلة النهائية التي ستذاع يوم 3 فبراير.

والد أشرقت يدعو محبيها لمشاهدة حلقة المواجهة الثانية من ذا فويس كيدز

والد أشرقت يدعو محبيها لمشاهدة حلقة المواجهة الثانية من ذا فويس كيدز

وكان والد أشرقت وضعها في موقف صعب، عندما كشف على حسابه على الفيس بوك، بأن ابنته مرت من مرحلة المواجهة، وانتقلت إلى المرحلة النهائية من “ذا فويس كيدز”، حيث أن كلماته تعد خرقاً صريحاً لشروط المسابقة.

واضطر والد أشرقت إلى حذف المنشور الذي كشف عن فوز ابنته في مرحلة المواجهة، مؤكداً على أن القائمين على برنامج “ذا فويس كيدز” يراقبون حساب الأسرة بالكامل، وهم من جانبه غير مسئولين عن أي صفحات تنشر أخبار أو فيديوهات لابنته، مشدداً على أن كل ما ينشره هو مقاطع قديمة لطفلته.