اخبار رياضية اخبار فنيه منوعات

فيديو.. أحلام توجه رسالة إلى العراقيين وماجد المهندس يبكي في ختام “خليجي 25”

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بصوتها المميز في حفل نهائي كأس الخليج العربي 2023، برفقة النجم ماجد المهندس، ووجهت أحلام رسالة شكر وتقدير للشعب العراقي، على حسن الاستقبال، ممتنة لهم بحالة الحب التي غمرتها منذ وصولها إلى بلاد الرافدين.

ونشرت أحلام عدة مقاطع فيديو وصوراً عبر حسابها على تويتر، معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة الأولى، واستهلت أحلام حفلها باستاد البصرة برسالة حب وجهتها إلى الشعب العراقي، قائلة: “من بنت الإمارات.. بنت زايد جيت لأهلي أهل العراق الغاليين.. أحبكم وإن شاء الله دائماً الفرح حليفكم”.

كما نشرت أحلام أيضاً فيديو شكر لحسن الاستقبال، قائلة: “شكراً على حسن الاستقبال والحب الذي غمرتموني به شكراً أهلنا أهل العراق”.

وتفاعل معها جمهورها، الذي أشاد بلفتتها الجميلة والطيبة بحملها علم العراق فوق رأسها وهي تشدو بأجمل أغانيها على أرض استاد البصرة، كما غنت أحلام أغنية “وجه بغداد” من ألبومها الورد”، حيث طرحت أحلام، مؤخراً، “ميني ألبوم” باللهجة العراقية، يتضمن ست أغنيات.

وتتمتع أحلام أو “أم فاهد” بقاعدة جماهيرية ضخمة في العالم العربي، إذ لقبت باسم “الملكة”، كما ينعتها الكثير بفنانة الإمارات والعرب وبنت زايد، ورغم إحيائها العديد من الحفلات في عدد من الدول العربية، إلا أنه الحفل الأول لها في العراق، وأعربت أحلام عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة، قائلة: “زيارتي للعراق تشريف ونحن سعداء أننا بينكم وإن شاء لله نقدر نزرع بقلوبكم الفرحة”.

وأغدق جمهور “الملكة” من العراق برسائل حب وتقدير وإشادة، فكتبت إحدى المتابعات العراقيات: “تشرفنا بيج نورتي العراق.. أحلام يا شموخك … يا جمالك.. أنت بالروح..أنت تاريخ وحضارة”.

ماجد المهندس.. يسجد ويشكر أبناء وطنه الغالي
وأعرب النجم ماجد المهندس المُلقب بـ”البرنس” عن سعادته بالحفل وتواجده بين أبناء وطنه الغالي، حيث سجد ماجد على أرض المطار لحظة وصوله إلى مطار البصرة، في لقطة مؤثرة تفاعل معها جمهور السوشيال ميديا بشكل واسع، حيث وصف تصرفه النبيل بالوفاء والإخلاص والذوق.

وبالدموع وبمشاعر وطنية خالصة، شدا المهندس بالنشيد الوطني العراقي “موطني”، وسط تفاعل كبير من قبل شعبه، الذي كان يردد معه النشيد بفرحة وحب كبيرتين.

وأعرب المهندس عن امتنانه وفخره بنجاح إقامة مسابقة كأس الخليج العربي في بلده العراق، موجهاً رسالة شكر لجمهوره في وطنه الحبيب، قائلاً: “أهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكراً بحجم السماء، سعدت بزيارة وطني العراق وأشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الانجاز المشرف وشكراً لكل من ساهم بهذا العمل الكبير”.