افكار منوعات

حيلة بسيطة للتخلص من الشعر في مصارف المياه

شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي طريقة بسيطة لإزالة الشعر من مصارف المياه المسدودة.

ولجأ متابعو السيدة هينش والتي تملك أكثر من 4 مليون متابع على إنستغرام إلى فيس بوك لشرح طريقة بسيطة تساعد على إزالة الشعر المتراكم في مصارف المياه بالمنزل.

وسألت إحدى المستخدمات عن إمكانية استخدام كريم الشعر لفتح مصارف المياه المسدودة؟ وهل يساعد على إزالة الشعر المتراكم في مصارف المياه؟

وسرعان ما انهالت التعليقات والإجابات، وقالت إحدى المعلقات “أنا أفعل هذا. فقط ضخي محتوى الأنبوب لأسفل، واتركيه قليلاً، ثم اشطفيه جيدًا بأكبر قدر ممكن من الضغط”.

وأجابت مستخدمة أخرى “أنا أضع كريم إزالة الشعر، واتركه قليلاً ثم أسكب غلاية من الماء المغلي في مصارف المياه”. وردت مستخدمة ثالثة بالقول “اعصري كريم إزالة الشعر في جميع الفتحات المسدودة وخاصة فتحات الحمام، واتركيه لمدة لا تزيد عن خمس دقائق، ثم صبي الماء المغلي من الغلاية لأسفل. يجب أن يذوب الشعر”.

وأوصى بعض المستخدمين بخيارات أخرى مثل استخدام مادة التبييض أو الماء الساخن، وقالت إحدى المستخدمات “إذا وضعت صودا الخبز والخل والماء المغلي في البالوعة، فمن المفترض أن يذوب الشعر”.

وأوصى بعض المستخدمين بوضع غطاء فوق مصارف المياه لالتقاط الشعر حتى لا ينتهي بهم الأمر في البالوعة، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.