اخبار رياضية

16 لاعباً في قائمة المنتخب المصري لكرة اليد استعداداً للأولمبياد

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن قائمة الفريق الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق يوم 23 من يوليو (تموز) الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو.

وكشف الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،اليوم الإثنين، عن تولي أيمن صلاح رئاسة البعثة التي تضم الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني روبرتو غارسيا باروندو ومساعده أنطونيو يورينتي إلى جانب كل من فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى ودكتور محمد شوقى طبيب المنتخب ونور أبو زيد مدير المنتخب.

وأضاف أن قائمة اللاعبين تضم 16 لاعباً هم كريم هنداوى ومحمد عصام الطيار ومحمد على وعمر الوكيل “بكار” ويحيى الدرع وعلى زين وحسن وليد قداح وأحمد هشام “دودو” وسيف الدرع ويحيى خالد وأحمد الاحمر ومحمد هشام سند وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ووسام سامى نوار وأحمد عادل.

وعادت بعثة المنتخب المصري لليد إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الإثنين، بعدما خاض الفريق خمس مباريات دولية ودية فى أوروبا أمام منتخبات كرواتيا وإسبانيا وفرنسا والبرازيل والمانيا ضمن الاستعدادات لاولمبياد طوكيو، علي أن تغادر لليابان يوم 16 من الشهر الجاري.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الثانية في الأولمبياد إلى جانب منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.