ديكور منوعات

تحول منزلها الجديد إلى ملاذ مستوحى من السبعينات

أعادت سيدة أمريكية تصميم ديكور منزلها الجديد بوحي من تصاميم السبعينات من القرن الماضي.

واشترت كوربين هانسون ويتيغ منزلها المنفصل المكون من أربع غرف نوم في شيكاغو، إلينوي، في عام 2020، وشرعت على الفور في تحويله إلى ملاذ قديم. والآن، يبدو الأمر أشبه بالانتقال مباشرة إلى السبعينيات، وتمكنت كوربين من إجراء التعديلات بميزانية منخفضة من خلال التمسك بالمشتريات المستعملة.

وقالت كوربين، التي تعيش مع أطفالها وزوجها إيان ويتيج “انتقلنا إلى منزل جديد العام الماضي واستلهمنا الأشياء التي تركناها وراءنا. لا يوجد شيء هنا أحدث من عام 1980 أو أغلى من 25 دولارًا. يمكنك غالبًا العثور على شيء أفضل في متجر التوفير مقابل نقود أقل”.

واستلهمت كوربين وهي أم لثلاثة أبناء تصاميم الديكور القديمة من الديكور القديم الذي تركه الملاك السابقون في المنزل. وبدلاً من التخلص من الماضي والحصول على كل شيء جديد، اختارت العائلة التمسك بتصاميم الماضي، بحسب موقع ميترو البريطاني.

وكانت كوربين نفسها طفلة في السبعينات، لذا فقد شعرت بالذهول للعودة إلى أجواء هذه الفترة. وتقول كوربين ” أعتقد أن قوة السبعينيات والألوان الزاهية هي ما نفتقده الآن، إنها أكثر أناقة وحنينًا إلى الماضي”.

وتضيف كوربين ” يمكنك العثور على الكثير من الأشياء في متاجر التوفير بدلاً من الشراء من على أمازون. لست بحاجة إلى تحديث شيء ما عندما يمكنك الاعتماد على أسلوبه القديم – فالأمر يتعلق بالاستعادة وليس التجديد”.