افكار منوعات

حيلة لتنظيف المقلاة المحترقة بشكل مثالي في دقائق

شاركت مدونة على فيس بوك حيلة بسيطة لتنظيف المقلاة المحترقة باستخدام مكونين يتواجدان في كل مطبخ.

وتتضمن الحيلة فرك الملح ونصف ليمونة على قاع المقلاة لإزالة البقع المحترقة وتجنب خدشها. وقررت امرأة رأت هذا الاتجاه عبر الإنترنت أن تجربه بنفسها وشاركت النتائج الرائعة على فيس بوك.

و كتبت المرأة على الإنترنت “رأيت هذه الطريقة على تيك توك وأردت تجربتها، مضيفة “كانت النتيجة مدهشة، لقد نجحت هذه الطريقة، وأنا سعيدة جدا لاني وجدتها على الإنترنت”.

وكشفت المرأة أن سر اللمعان المثالي ناتج عن استخدام الملح الصخري بدلاً من ملح الطعام العادي، ووصفت المرأة الطريقة فقالت ببساطة “ضعي الملح الصخري على المقلاة، وافركيها بقطعة ليمون”.

وتظهر الصور التي شاركتها المرأة عبر الإنترنت قبل وبعد تنظيف المقلاة بهذه الطريقة، حيث كانت ممتلئة بعلامات حرق بنية وخدوش من محاولات سابقة لإزالة الحروق، ولكن بعد فرك السطح بالملح وشرائح الليمون، زالت البقع الداكنة بالكامل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأذهلت تسلسل الصور التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت للمقلاة قبل وبعد التنظيف المستخدمين الذين بدوا متحمسين لتجربتها بأنفسهم. وكتب أحد الأشخاص “رائع، تبدو وكأنها مقلاة جديدة تمامًا، سأجرب هذه الحيلة بالتأكيد”.

وأضاف آخر “أفعل ذلك على طبق الشواء أولاً، أقوم بتسخين الشواية قليلاً، وأرش الكثير من الملح الخشن، ثم باستخدام رزمة من ورق المطبخ، أبدأ بالتنظيف”.