اخبار رياضية

بايرن ميونيخ يدق ناقوس الخطر بشأن مستقبل ساني

ليروي ساني خلال لقاء بايرن ودارمشتادت (أ ف ب)

 يواجه المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماكس إيبيرل، مهاماً صعبة تجاه العديد من الملفات التي تنتظر الحسم داخل العملاق البافاري في الفترة المقبلة وعلى رأسها تمديد عقد اللاعب ليروي ساني.
ولا تتعلق مهمة المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، بخطة صفقات سوق الانتقالات الصيفية القادمة فحسب، بل من المفترض أيضاً اتخاذ قرارات داخلية مستقبلية لصالح الفريق البافاري، وفي هذا السياق تأتي عملية حسم مستقبل ليروي ساني.
ويمتد عقد ليروي ساني مع بايرن ميونيخ حتى صيف 2025، لكن إيبيرل أكد أن التجديد المبكر لعقود اللاعبين ضروري لأن بايرن لا يريد “خسارة لاعب مجاناً”. 
ويوضح إيبرل كيف سيتم اتخاذ القرار بشأن تمديد العقد مع ساني، قائلاً: “علينا أن نقرر معه: ماذا يريد، ما هي خططه المستقبلية؟ هل لديه الرغبة في الذهاب إلى المستقبل معنا، بشكل عام، يتعلق الأمر دائماً بالالتزام تجاه النادي”.
وأضاف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ: “إذا لم يلتزم اللاعب بهذه المتطلبات بغض النظر عن أدائه على أرض الملعب، فمن الممكن أيضاً أن يرحل في الصيف”.
ويلعب العنصر المالي أيضاً دوراً رئيسياً في بقاء ليروي ساني في نادي بايرن ميونيخ، حيث سيوقع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً آخر عقد كبير له ومن غير المرجح أن يرغب في التخلي عن راتبه، والذي يبلغ وفقاً للعديد من التقارير حوالي 20 مليون يورو سنوياً.
ومن المؤكد أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل ليروي ساني خلال الأشهر القليلة المقبلة، سواء بتجديد عقده أو الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.
وسجل ليروي ساني ظهوره في 36 مباراة حتى الآن مع العملاق البافاري بمختلف المسابقات في الموسم الحالي 2023-2024، حيث أحرز خلالها 9 أهداف بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة.