اخبار رياضية

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي في كأس الرابطة الإنكليزية

يونايتد يُحقق أكبر فوز له في المسابقة. (أ ف ب)

يونايتد يُحقق أكبر فوز له في المسابقة.

سجل ماركوس راشفورد وأليخاندرو غارناتشو وكريستيان إريكسن هدفين لكل منهم في فوز مانشستر يونايتد 7-0 على بارنسلي، المنافس في دوري الدرجة الثالثة، ليتأهل “الشياطين الحمر” إلى الدور الـ16 في كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم.
وبهذا، ينضم يونايتد في الدور الرابع من البطولة إلى برنتفورد الذي تغلب 3-1 على ليتون أورينت، المنافس في الدرجة الثالثة، وكريستال بالاس الذي تفوّق 2-1 على كوينز بارك رينجرز.

ولجأ فولهام إلى ركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 مع بريستون نورث إند المنافس في دوري الدرجة الثانية. وتفوّق بريستون 16-15 في ركلات الترجيح، وهي الأطول على الإطلاق في المسابقة.

وفي العودة إلى المباراة الأولى، أنهى راشفورد صياماً تهديفياً امتد ستة أشهر في الفوز على ساوثمبتون في الدوري مطلع الأسبوع واحتاج 16 دقيقة فقط ليهز الشباك أمام بارنسلي الذي لم يكن نداً لفريق المدرب إريك تن هاغ.

وأضاف أنتوني الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 35، بينما سجل غارناتشو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأوّل.

وأطلق غارناتشو تسديدة بجانب القدم ليحرز هدفه الشخصي الثاني مستغلاً تمريرة من راشفورد بعد الاستراحة، قبل أن يرد الجميل ليجعل راشفورد النتيجة 5-0.

وسجل إريكسن هدفه الأوّل مع يونايتد منذ أكثر من عام واحد في الدقيقة 81 مستغلاً عرضية برونو فرنانديز.

بعدها، سجل إريكسن من تسديدة من حافة منطقة الجزاء ليكمل أكبر انتصار يحققه يونايتد في المسابقة على الإطلاق.

وفاز ساوثمبتون بركلات الترجيح 6-5 على إيفرتون بعد تعادل الفريقين 1-1.