اخبار رياضية

«الألعاب السعودية»: سيدات النصر يظفرن بذهب السلة… والاتحاد يخطف لقب الرجال

ذهب كرة السلة يذهب لسيدات النصر (الألعاب السعودية)

ذهب كرة السلة يذهب لسيدات النصر (الألعاب السعودية)

توج الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية فريق النصر بالميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة 5×5 للسيدات بعد فوزه على نظيره العلا بنتيجة 100 – 49، في المباراة النهائية، من دورة الألعاب السعودية (الثالثة) 2024، التي أقيمت (الاثنين) بصالة وزارة الرياضة، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

الأمير فهد بن جلوي لحظة تتويج سيدات كرة السلة (الألعاب السعودية)

ونال فريق جدة يونايتد – بطل النسختين الأولى والثاني من الدورة – الميدالية البرونزية، بعد فوزه على فريق السلام بنتيجة 67 – 60، الأحد، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما توج عبد العزيز المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، فريق الاتحاد بذهبية منافسات كرة السلة 5×5 للرجال ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة، التي اختتمت (الاثنين) على صالة وزارة الرياضة، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي.

المسعد يتوج فريق الاتحاد بذهبية سلة الرجال (الألعاب السعودية)

وجاء تتويج الاتحاد بعد فوزه على النصر بنتيجة 68 – 61، فيما نال فريق العلا الميدالية البرونزية، بعد فوزه (الأحد) على الخليج بنتيجة 103 – 44.

كما توج عبد الملك الشثري رئيس الاتحاد السعودي للبولينغ، الفائزين والفائزات في منافسات البولينغ، التي اختتمت (الاثنين) على صالة العالمي للبولينغ بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، ضمن دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024.

جانب من تتويج بولينغ الرجال (الألعاب السعودية)

وأحرز بندر بن ثامر اليابة المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حقق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن سعود المركز الثاني والميدالية الفضية، ونال أحمد عبدالإله أبو الريش المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات، انتزعت أميرة الشنو الميدالية الذهبية، وحصلت إيرين تومولوفا على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية لجينيس دلكروز.

وعلى صعيد لعبة البلياردو، حقق لاعب الفتح بدر العوضي الميدالية الذهبية في منافسات البلياردو (10 كرات للرجال) التي اختتمت (الاثنين).

أبطال البلياردو لحظة التتويج (الألعاب السعودية)

وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، بحضور نائبه نجلاء العليان، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث نال العوضي الذهبية، وحقق مارك كالاجايان (الحريق) الميدالية الفضية بحلوله ثانياً، وفي المركز الثالث جاء لاعب الفتح مهند الغميز محققاً الميدالية البرونزية.