اخبار فنيه

كاظم الساهر يشعل “ذا فويس كيدز” بالمواهب المختارة للمرحلة النهائية 

فريق كاظم الساهر في ذا فويس كيدز

اختار الفنان كاظم الساهر في المرحلة الأخيرة من “ذا فويس كيدز” The Voice Kidsالمتسابقين ماريا قحطان وحمزة لبيض للتأهل للمرحلة النهائية من البرنامج في الحلقة المقبلة.

كاظم الساهر اختار المتسابقة ماريا قحطان والمتسابق حمزة لبيض للتأهل للمرحلة النهائية من“ذا فويس كيدز”، وذلك بعد أن غنت في البداية جنة الجندي أغنية “يا مسهرني” لأم كلثوم، أما الطفل تيم الحلبي فغني أغنية “دخلك والهوا شمالي” لطوني حنا، بينما أشعلت الطفلة رومي رزق المسرح بغنائها باللغة الإنجليزية، في حين غنت المتسابقة ماريا قحطان أغنية “مقادير” للفنان طلال مداح، واختتم المواجهة الأخيرة الطفل حمزة لبيض بأغنية “وحشتني” للمطربة سعاد محمد.

ماريا قحطان تتأهل لنهائيات ذا فويس كيدز

ماريا قحطان تتأهل لنهائيات ذا فويس كيدز

وبعد لحظات من التوتر والتفكير الطويل، أعلن كاظم الساهر تأهل المتسابقين ماريا قحطان وحمزة لبيض، مؤكداً أن جميع المتسابقين أبدعوا على مسرح “ذا فويس كيدز”، إلا أن عليه أن يختار متسابقين فقط للتأهل لمرحلة البث المباشر والأخيرة من البرنامج.

حمزة لبيض يتأهل لنهائيات ذا فويس كيدز

حمزة لبيض يتأهل لنهائيات ذا فويس كيدز

يذكر أن هذه هي المواجهة الأخيرة بين المشتركين في “ذا فويس كيدز”، والتي من المفترض أن يختار كل مدرب طفلين فقط من فريقه، للتأهل إلى المرحلة النهائية من البرنامج في الحلقة المقبلة.