اخبار رياضية

الدوري المكسيكي: كروز أزول يعود للتعثر

إفيعاد كروز أزول حامل لقب مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم “كلاوسورا 2021” للتعثر مرة أخرى في مرحلة الذهاب (أبرتورا 2021) وتعادل مع مضيفه بويبلا 1-1 في إطار الجولة العاشرة.

وتقدم بويبلا أولاً في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، من خلال التشيلي بابلو بارا (ق13) ثم أدرك كروز أزول التعادل بهدف من توقيع الإكوادوري برايان أنغولو (ق38).

ومجدداً سقط كروز أزول في فخ التعادل بعدما كان قد حقق الجولة الماضية، أول انتصار منذ أربع جولات، بفوزه على كيريتارو بهدفين نظيفين، وبهذه النتيجة يحتل الفريق المركز السادس بـ14 نقطة.

أما بويبلا فيحل في المرتبة الـ14 بتسع نقاط بعد تعادله للمباراة الثالثة على التوالي.

وحسم التعادل السلبي مواجهة تيخوانا وضيفه مازاتلان التي أقيمت الجمعة أيضاً، ليحل صاحب الأرض في المركز الـ17 بسبع نقاط ويحتل الضيوف المرتبة الـ11 بـ11 نقطة.

ويتصدر البطولة كلوب أمريكا بـ20 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف فقط على تولوكا الوصيف، الذي سقط في انطلاقة الجولة أمام مونتيري 0-2، ما يفتح المجال أمام أمريكا للتحليق منفرداً بالقمة حال تغلب على ضيفه تشيفاس دي غوادالاخارا السبت.

وبالإضافة إلى مباراة أمريكا وغودالاخارا تستكمل الجولة مساء السبت بمباراتي أطلس-ليون وتيغريس-بوماس، وتختتم مساء الأحد، حين يحل سان لويس ضيفاً على تولوكا ويستضيف سانتوس مونتيري.