
«الهلال الأحمر»: الدبابات الإسرائيلية على بعد 20 متراً من مستشفى القدس في غزة والقوات تطلق النار
غزة: «الشرق الأوسط» قال الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم السبت إن الدبابات الإسرائيلية أصبحت على بعد 20 مترا من مستشفى القدس في غرب مدينة غزة، وأضاف أن القوات تطلق النار مباشرة على ... أكمل القراءة ...
