اخبار رياضية

موجوروزا تفتتح مشوارها ببطولة مونتيري المفتوحة بمواجهة مكسيكية

 
تفتتح اللاعبة الإسبانية جاربيني موجوروزا المصنفة الأولى الثالثة على العالم مشوارها ببطولة ببطولة مونتيري المكسيكية المفتوحة للتنس اليوم.
 
وتبدأ جاربيني موجوروزا مشوار بطولة المكسيك بمواجهة صعبة أمام لاعبة من مستضيفة البطولة وهي المكسيكية ريناتا زارازوا .
 
اللاعبة الإسبانية تسعى لإيقاف نتائجها المخيبة مؤخرا بعد وداع بطولتي إنديان ويلز وميامي المفتوحة، حيث تستهد التتويج بلقب البطولة المكسيكية للدخول في سباق قمة التصنيف العالمي.
 
من جانب آخر، افتتحت اللاعبة السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا مشوارها بالبطولة بالفوز في أولى مبارياتها على حساب منافستها اليابانية ريسا أوساكي.
 
 
وتأهلت ريباريكوفا إلى الدور الثاني ببطولة مونتيري على حساب منافستها اليابانية ريسا أوساكي بالفوز عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة 6 – 4 و 6 – 3 في مباراة الدور الأول.
 
 
المصنفة الـ17 على العالم تنتظر موعدا في الدور الثاني من البطولة لمواجهة الفائزة من لقاء الكرواتية جانا فيت مع اليونانية فالنتيني جرانماتيكوبولو.
 
وفي نفس الوقت، تأهل الأوكرانية ليسيا تسورينكو المصنفة الثالثة بالبطولة للدور الثاني بالبطولة بعد تغلبها على اليابانية ناو هيبينو بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة 6 – 7 و 6 – 4 و 6 – 4.
 
اللاعبة الأوكرانية ستواجه في الدور المقبل من بطولة مونتيري الفائزة من مباراة الأميركية دانييلي كولينز والكولومبية ماريان دوكي.
 
كما أطاحت الأميركية ساشيا فيكي بالإيطالية إيرينا فالكوني من الدور الأول مبكرا بالفوز عليها بمجموعتين دور رد بنتيجة 6 – 1 و 6 – 4.