اخبار فنيه

هل تكشف نوال الزغبي المستور مع “أبلة فاهيتا”؟

بعد سلسلة من المقابلات التلفزيونية الناجحة التي أجرتها لمصلحة عدد من القنوات المصرية، تستعد الفنانة نوال الزغبي، لتصوير حلقة تلفزيونية مع “أبلة فاهيتا” في برنامجها الذي يعرض على شاشة cbc.
وكانت نوال الزغبي قد احتفلت مع “الفانز” بمرور عامين على طرح كليب ” يا جدع”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهي تستعد خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في النصف الأول من العام المقبل، لطرح ألبوم كامل يضم 12 أغنية، ولكنها ستُصدر قبله، في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات رياض العلي، والحان محمد عيسى، وتوزيع هادي شرارة، كما انها ستصورها بطريقة الفيديو كليب.
ألبوم نوال الزغبي الجديد سيصدر عن شركتها الخاصة NZ Production ، وستضم إليه بالإضافة إلى الأغنيات الجديدة، أغنيتي “الناس العزاز” و”تولّع”، ولكنّ أغنية “بحبو كثير” سوف تكون خارجه، لأنها من إنتاج شركة “لايف ستايل”.
إلى ذلك تستعد نوال الزغبي في 22 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل لتسلم جائزة BIG APPLE MUSIC ” AWARD في نيويورك، وستكون هديتها للجمهور تقديم أغنيتها الأخيرة “بحبو كتير” على المسرح.
يشار إلى أنه لم يصدر حتى الآن أي جديد حول إلغاء حفل نوال الزغبي، الذي كان يُفترض أن تحييه في شرم الشيخ لمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي تم إلغاؤه لأنّ متعهد الحفل لم يتمكن من الحصول على تراخيص من وزارة السياحة، علمًا أنّ الفنان علاء زلزلي أحيا حفلًا في المناسبة نفسها في مصر. وقد هدد شقيقها ومدير اعمالها مارسيل الزغبي بمحاسبة المسؤول، من دن أن يفصح عن طبيعة هذا التهديد، كما انضم إليه متعهد الحفلات المصري ياسر زايد، الذي طالب من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، أن تحال قضية إلغاء حفل نوال الزغبي الى التحقيق، وطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يأمر بفتح تحقيق في موضوع السياح، كما أشار إلى أنه يملك وقائع كثيرة لكي يقولها عن تأجيل مهرجان السياحة الفنية وإلغاء حفل عيد الأضحى، ولكنه التزم الصمت احترامًا لمن وضع أمامهم الملف.
فهل ستفضح نوال الزغبي في اطلالتها مع “أبلة فاهيتا” المستور، وتكشف ما حصل معها في حفل عيد الأضحى المبارك، والخلفيات التي تقف وراء إلغائه؟